الثلاثاء، 3 أبريل 2012

BlogTalkRadio

Broadcast Now with BlogTalkRadio





مرحبا بكم في BlogTalkRadio التابعة لبرنامج!BlogTalkRadio هي الرائدة في مجال توفير الحلول التقنية التفاعلية السمعية. نحن تجعل من السهل على أي شخص، في أي مكان لانتاج عالية الجودة البث ومشاركتها عبر الإنترنت. كل ما تحتاجه هو جهاز الهاتف وجهاز كمبيوتر للبدء.
برنامج BlogTalkRadio التابعة لتمكنك من الحصول على عمولات على كل التجريبي المجاني وكنت أشير بالاضافة الى بيع من خدماتنا المميزة.
لدينا الحلسواء كان ذلك في إحدى المواد في اتجاه واحد أو برنامج إذاعي حي، تكنولوجيا BlogTalkRadio المبتكرة، وشبكة بسرعة راديو المتزايد (أكثر من 13 مليون يستمع في الشهر)، وخدمات دعم شاملة توفر كل شيء لفرد أو الأعمال التجارية تحتاج إلى التواصل بشكل فعال إلى والانخراط مع هدفهم جمهور.
الجمهور المستهدفويمكن حل BlogTalkRadio ليستفيد منها الجمهور المستهدف واسعة --- من الفردية، والإبداع على الإنترنت للشركات من أي حجم تتطلع الى زيادة الوعي لعلاماتهم التجارية والتفاعل مع مجتمعاتهم بطرق ذات معنى.
وهنا عدة طرق للعملاء تستخدم التكنولوجيا لدينا: منتدى راديو اون لاين، اسأل عروض الخبراء، بث الحدث مباشرة، والاتصالات الداخلية / الشريك والتدريب، وخاضعة للإشراف، البلديات على الانترنت.
اللجان التابعة لهاباعتبارها تابعة BlogTalkRadio، في كل مرة كنت أشير نسخة تجريبية مجانية أو خطة دفع أقساط العملاء على كسب المال. نحن نقدم مجموعة متنوعة من باقة مميزة فعالة من حيث التكلفة بالنسبة للمستخدمين البحث عن حل شامل البث.
باعتبارها تابعة BlogTalkRadio، يمكنك كسب *:

    
* التجربة المجانية الاشتراك: $ 2.00
    
* حزمة قسط الاشتراك: $ 25.00
    
* بريميوم بلس باقة الاشتراك: $ 75.00
    
* حزمة الملف ووصفت الاشتراك: $ 175.00
ونحن مساعدتك في تحسين التحويلات مع عالية الفعالية والتجارب الحرة لمدة 30 يوما والخبرات مستخدم مبسطة. لمعرفة المزيد عن خدمات مميزة BlogTalkRadio: www.blogtalkradio.com / premium.aspx.
مرة أخرى، أرحب في BlogTalkRadio برنامج الشراكة. نحن نتطلع الى العمل معكم! اسمحوا لنا أن نعرف ما اذا كنا نستطيع مساعدة بأي شكل من الأشكال.* يتم دفع العمولات لالحرة توقع التقلبات الابتدائية على الفور، ويتم دفع قسط شكا من تسجيل الخطة على مبيعات العملاء حيث يبقى لمدة أكثر من 62 يوما. وهذا يشمل شهر واحد من التجربة المجانية. شركاء مؤهلين للحصول على عمولات على الدعوات التي تتم بعد انضمام البرنامج.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More